مع شركة Linz Electric Inc نحن نراقب عن كثب سوق أمريكا الشماليَّة

تعمل شركة Linz Electric مباشرةً في سوق الولايات المتَّحدة الأمريكيَّة وكندا منذ ما يزيد عن عام عبر فرع Northbrook في Illinois. وهذا سمح لنا بأن نزيد أكثر فأكثر من قيمة وتقدير المزايا الإضافيَّة لشركة Linz Electric سواء على مستوى المنتَج أو على مستوى الخدمة. كما أنَّ تواجدنا في الأسوق سمح لنا بأن نفهم جيدًا متطلَّبات واحتياجات هذه الأسواق وبأن نهيِّئ ونطوِّر مجموعة منتجاتنا لتلبِّي مختلَف التطبيقات والاستخدامات وذلك في إطار تطوير دائم لحلول أصليَّة ومبتكرة لتلبية كافَّة احتياجات العملاء.

 

وبعد فترة أوليَّة تمهيديَّة قمنا فيها بتنظيم وتهيئة هيكل الشركة بدأنا في مشروعنا التجاري الذي أكَّد بقوَّةٍ قيمة وتقدير منتجاتنا المصنوعة بشكلٍ كامل في إيطاليا، حتَّى أيضًا لدى سوق أمريكا الشماليَّة.

العوامل التي جذبت انتباه الشركات المنتِجة لمجموعات توليد الكهرباء في أمريكا الشماليَّة إلى منتَج شركة Linz Electric يمكِن تلخيصها فيما يلي:

سرعة الاستجابة والدعم الفنِّي: خبرة فنِّيينا وطاقم العمل الموجود سواء في المقر الرئيسي للشركة في إيطاليا أو في مقر الشركة في أمريكا يسمح بتوفير الدعم الفنِّي وسرعة الاستجابة لمتطلَّبات واحتياجات قطاعنا.

توفُّر مخزن منتجات في الأسواق: إنَّ الاختيار الاستراتيجي لتزويد مقرِّنا بمخزن لوضع منتجاتنا المنتهية التصنيع في شيكاجو سمح لنا بتقديم خدماتنا بشكلٍ أكثر فاعليَّة وسرعةً لعملائنا في الولايات المتَّحدة الأمريكيَّة وكندا.

شبكة خدمة ما بعد البيع: إنَّ خدمة ما بعد البيع الداخليَّة تمَّ تقديمها وتزويدها من شبكة Network EASA – www.easa.org - التي، عبر تواجدها المتشعِّب بما يزيد عن 1400 نقطة دعم فنِّي وإصلاحات في قارَّة أمريكا الشماليَّة، تسمح لنا بالوصول بطريقة عمليَّة وفعَّالة إلى عملائنا للقيام بالتدخُّلات المطلوبة.

منتجات ذات تصميم مبتكَر ومستويات أداء أعلى من مستويات السوق القياسيَّة: مجموعة كبيرة ومتنوِّعة معتمَدة وموثَّقة من المنتجات الصغيرة الحجم ذات الكفاءة التشغيليَّة العالية والشكل الموجي المثالي الرائع مع سلسلة مخصَّصة للاستخدامات والتطبيقات المختلِفة والتي جودتها الدائمة والمستمرَّة عبر الزمن تضمنها الأتمتة القويَّة لخطوط الإنتاج ونُطُم مراقبة جودة المواد التصنيعيَّة والمكوِّنات المختلفة المستخدَمة.

إمكانيَّة التخصيص وفقًا لاحتياجات العميل: منتجاتنا مدروسة ومخصَّصة لتوفير إمكانيَّة تخصيصها وفقًا لاحتياجات العميل في مختلَف التطبيقات.

المرونة الكبيرة للشركة: Linz Electric معروفة منذ سنوات في هذا القطاع كشركة سريعة ومرنة الأداء تتجاوب بشكلٍ فوري لاحتياجات ومتطلَّبات السوق مع تطوير وابتكار منتجات جديدة والقدرة الإنتاجيَّة المرتفعة. إنَّ مجموعة Pedrollo جعلت من التكامل الرأسي لعمليَّاتها الإنتاجيَّة نقطة قوَّةٍ أساسيَّةٍ.

 

سمح الوجود المباشر لشركة Linz Electric بأن تستفيد من الحالة الصحيَّة الأساسيَّة للاقتصاد الأمريكي والتي تؤكِّدها العديد من المؤشِّرات الاقتصاديَّة منها على سبيل المثال:

الناتج المحلي الإجمالي، معدَّل النمو المتوقَّع لعام 2017 هو بين 2,5% و3%. تقريبًا ضِعف ما هو متوقَّع لمنطقة اليورو

معدَّل البطالة يستمر في الاقتراب من معدَّل البطالة الطبيعي. في عام 2017 من المتوقَّع أن يقل بنسبة 4.5% مع توقُّعات بمزيد من الانخفاضات في فترة الثلاث سنوات القادمة

معدَّل الإنتاج للولايات المتَّحدة الأمريكيَّة، من المتوقَّع أن يحقِّق زيادة أكثر سرعة مقارنة بالاقتصاد العام. معدَّل الإنتاج سينمو بنسبة تزيد عن 3%. التفاؤل القوي لقطاع الصناعات التحويليَّة الأمريكي يتوقَّع أن تكون هناك زيادة في الإنتاج في الثلاث سنوات القادمة.

معدَّل التضخم سيكون بنسبة 1.9% في عام 2017 وسيزيد عن 2% في عام 2018. هذه النسب المئويَّة أكبر مقارنة بنسبة 1,5% لعام 2016 ومن نسبة 0,7% للتضخُّم الذي واجهته في عام 2015. معدَّلات التضخُّم التي كانت موجودة في هذه السنوات كان السبب فيها يرجِع إلى انخفاض تكلفة البترول.

إضافةً إلى هذه العوامل الاقتصاديَّة الكليَّة الإجماليَّة يمكننا أن نضيف ما يلي:

  • الدولار القوي اقتصاديًّا والذي يجعل من منتجنا أكثر منافسةً وقوَّة،
  • نقل تقريبًا إجمالي إنتاج كبرى الشركات الأمريكيَّة المنتجَة لمولِّدات الطاقة، منذ سنوات عديدة، إلى الأسواق الأسيويَّة؛
  • التعرُّف على سوق أمريكا الشماليَّة باعتباره القائد والرائد العالمي في قطاع توليد الطاقة.

 

إنَّ تحليل ودراسة السوق العالمي لمولِّدات الطاقة يتوقَّع تحقيق زيادة من 16,61 مليار دولار أمريكي إلى 24,76 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024 مع زيادة معدَّل النمو السنوي (CAGR) بنسبة 4,58% بين عامي 2015 و2024. الحصَّة الأكبر في السوق هي من نصيب أمريكا الشماليَّة بنسبة 31,70%.

العديد من الصناعات مثل الصناعات التعدينيَّة والنفط والغاز والبتروكيماويَّات ومراكز البيانات والاتِّصالات والصناعات التحويليَّة والبناء والتشييد وصناعة السيَّارات تستخدِم مولِّدات الطاقة كمصدر طاقة إضافي.

الطلب على مولِّدات الطاقة متوسِّطة القوَّة هو الأعلى حاليًا في القطاعات السكنيَّة والتجاريَّة ولشبكات التشغيل الصغيرة. كما أنَّ تكامل واندماج مولِّدات الطاقة مع نظُم مصادر الطاقة المتجدِّدة يفتح العديد من الفرص للشركات العاملة في هذا القطاع.

كثير من الحكومات والهيئات البيئيَّة تولي الآن منذ سنوات اهتمامًا كبيرًا إلى موضوع انبعاثات الكربون: تحسين الكفاءة من حيث معدَّل استهلاك الوقود يصبح بالتالي المفتاح الرئيسي الاستراتيجي بين المنتجين الفاعلين في سوق مولِّدات الطاقة.

يركِّز المنتجون دائمًا بنحو متزايد على تطوير مولِّدات طاقة أقل إصدارًا للضوضاء التشغيليَّة تتوافر فيها تكنولوجيَّات متطوِّرة ومتقدِّمة مثل نظُم التحكُّم عن بُعد والاتِّصال اللاسلكي.

 

لمزيد من التعمُّق في القطاعات المختلفة التي تستخدِم مولِّدات الطاقة يمكن أن نعرض بعض العناصر الأكثر أهميَّة وبروزًا والخاصَّة بمسارات وميول هذه القطاعات:

قطاع الإسكان

منذ بضع سنوات ونحن نساهم في مرحلة الطلب المتزايد على الكهرباء من قِبَل مستهلكي المناطق السكنيَّة لتشغيل الأجهزة الكهربائيَّة والإلكترونيَّة. هناك العديد من المشغِّلين في السوق يركِّزون على تطوير مولِّدات الطاقة المتقدِّمة تكنولوجيًا لتصبح أكثر تنافسيَّةً في هذا الجزء من السوق عن طريق تقديم مكوِّنات أساسيَّة مختلفة ومتنوِّعة مقارنة بمولِّدات الطاقة المستوردة من أسيًا.

إنَّ تطوير مولِّدات الطاقة المستقبليَّة هو الاتِّجاه الحديث في التنوُّع والتميُّز الذي أصبح السمة المميِّزة لسوق مولِّدات الطاقة المستخدَمة في المناطق السكنيَّة. مولِّدات الطاقة الذكيَّة أو الـ smart هي تلك المزوَّدة بتطبيقات إضافيَّة تسمح بتوصيل الأجهزة عن طريق الإنترنت إضافةً إلى الانتباه بشكل كبيرٍ إلى كفاءة معدَّلات الاستهلاك وتقليل انبعاثات الكربون وزيادة العمر التشغيلي وتقليل مستوى الضوضاء التشغيليَّة وتحقيق الشكل الموجي الممتاز والمثالي ( smart) لمولِّدات الطاقة لتتمكَّن من العمل مع جميع نوعيَّات الأحمال المنزليَّة.

Linz Electric يمكنها تقديم مجموعة كبيرة ومتنوِّعة من القدرات والإمكانيَّات لسوق الاستخدامات السكنيَّة، سواء في السلسلة أحاديَّة الطور بدون فُرَش مع نظام الضبط بالمكثِّف (SP وE1C) أو في السلسلة بدون فُرَش مع نظام الضبط الإلكتروني ‎1500/1800 rpm أو ‎3000/3600 rpm (سلسلة E1X وSLS وPRO).  

الاتِّصالات والهجين

طبيعة مجال الاتِّصالات نفسها تحتاج إلى مستوى عالٍ من موثوقيَّة الأداء لجميع نظُم التشغيل المستخدَمة. مَن يعمل في قطاع الاتِّصالات يعرف جيِّدًا أنَّ واحدٌ من أكبر التحدِّيات هو الحفاظ على ثبات أجهزة إعادة الإرسال الموصولة والجاهزة للخدمة. في بعض الحالات تكمن المشكلة في الحصول على طاقة كهربائيَّة في شبكة التشغيل قادرة بشكل ملموس على توليد وتوفير طاقة كهربائيَّة لجهاز إعادة الإرسال (المكرّر). توفير أجهزة للعمل في شبكة الإنشاء هي بشكلٍ عام عمليَّة حرِجة خاصَّةً وأنَّ أجهزة إعادة الإرسال (المكرّر) هذه غالبًا من توجَد في مناطق نائية معزولة.

 سلاسل منتجاتنا SL وPRO تمَّ إنتاجها دون أي تهاون في معايير الجودة بهدف ضمان مستوى أداء أكبر لموثوقيَّة الأداء التشغيلي المطلوب لقطاع الاتِّصالات. وأيضًا، عند حصولكم على منظِّم الضبط الإلكتروني الرقمي الأحدث تكنولوجيًّا، فإنَّه يسمح بإجراء عمليَّات التحكُّم والتحليل عن بُعد.

 للتطبيقات المهجَّنة CC نقدِّم سلسلة BC9  التي يمكن تزويدها بنظام BMS متطوِّر (نظام التحكُّم في البطَّاريَّة) لضمان إعادة الشحن المتحكَّم فيها لتحقيق زيادة ملموسة بمدَّة أحدث البطَّاريَّات وأكثرها تطوُّرًا.

أبراج الإضاءة

هذا التطبيق المستخدَم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد يمكن أن يستفيد على المدى المتوسِّط من انتعاش الاستثمارات في قطاع النفط والغاز والصناعات المعدنيَّة.

بالنسبة لقطاع أبراج الإضاءة التي يتم تغذيتها بمحرِّكات الديزل سيكون هناك نمو معتدل على مدار الثلاث سنوات القادمة. موثوقيَّة الأداء العالية لمولِّدات الطاقة التي تعمل بالديزل، والسعة الاستيعابيَّة الكبيرة لتخزين الوقود، والاستمراريَّة التشغيليَّة عبر الزمن وبساطة الصيانة كلُّها أمور سمحت بزيادة السوق الدولي لأبراج الإضاءة التي يتمُّ تغذيتها بمحرِّكات الديزل في العشر سنوات الأخيرة.

إنَّ قطاع صمامات الإضاءة الثنائيَّة LED من المقدَّر له أن يكون هو معامِل النمو الأكبر داخل سوق أبراج الإضاءة في المستقبل القريب، وذلك على وجه الخصوص بفضل بعض الملامح المميِّزة لهذا القطاع منها زيادة استخدام ألواح الطاقة الشمسيَّة لتقليل الآثار الضارَّة للكربون امتثالًا للتوجيهات الجديدة ذات الصِلة ولتوافر الإعانات الماليَّة لتركيب ألواح الطاقة الشمسيَّة والإضاءة بنظام صمامات الإضاءة الثنائيَّة LED.

لقد خصَّصنا لهذا القطاع سلسلة من مولِّدات الطاقة المسمَّاة ALUMEN  والتي تمَّ تصميمها بالتعاون مع أكبر الشركات المنتِجة لأبراج الإضاءة.

مولِّدات الطاقة التي تعمل بالغاز

على الرغم من أنَّ سوق مولِّدات الطاقة التي تعمل بالديزل هو الآن الأكثر أهميَّة بفضل انتشارها الواسع أو توافرها على نطاق واسع، فإنَّه على المدى المتوسِّط والطويل من المتوقَّع لقطاع مولِّدات الطاقة التي تعمل بالغاز الطبيعي أن ينتشر بشكلٍ سريع استنادًا على الاهتمام المتزايد للحد من الانبعاثات الضارَّة. إجمالي معدَّل النمو المتوسِّط السنوي لسوق مولِّدات الطاقة التي تعمل بالغاز الطبيعي من المتوقَّع له أن يزيد بنسبة 8% تقريبًا بين عاملي 2015 و2024. تشهد الصناعات في الولايات المتَّحدة الأمريكيَّة على وجود زيادة في الطلب على مولِّدات الطاقة من هذه النوعيَّة.

سلاسل المنتجات E1X و PRO بدون فرشاة مع نظام الضبط الإلكتروني تستخدَم فعليًا على نطاق واسع لهذه النوعيَّة من التطبيقات.